أهلاً بكم في موقع دائرة الإعمار الهندسي

شعبة ادارة الجودة

 

تختص شعبة ادارة الجودة بتدقيق نظام ادارة الجودة وتوفير الوثائق الخاصة بالجودة والمساهمة في تحديث وتطبيق المواصفات الخاصة بأعمال الدائرة وتهيئتها واصدارها.

 

مهام شعبة ادارة الجودة :


1. وضع الخطة السنوية الخاصه بالجوده والبرامج التدريبيه ومتابعة تنفيذها.

2. إستخدام التقنيات الاحصائيه والبيانات الناتجه من عمليات التدقيق الداخلي والاستبيانات وشكاوي الزبائن لتحديد فرص التحسين المستمر لإجراءات العمل القياسيه الموثقه.

3. الإشراف ويتابع أصدار وثائق نظام أدارة الجودة .

4. مشاركة ومتابعة أجراء عمليات تدقيق ممنهجة مع تطبيق نظام ادارة الجودة ومدى فعاليتها في أقسام وشعب الدائرة .

5. المشاركة في اجراء مجموعه تحاليل أحصائية حول مجموعة من فعاليات الدائرة وكذلك حول التغذية الراجعة من الجهات المستفيدة من خدمات الدائرة

6. متابعه ادارة الجودة لمشاريع الدائرة وكافة الفعاليات المناطة بأقسام وشعب الدائرة.

7. المساهمة في تحديث وتطبيق المواصفات الخاصة بأعمال الدائرة وتهيئتها واصدارها.





8. الإشراف على إصدار وثائق نظام أدارة الجودة .

9. متابعة النشر والتوعية بأنظمة إدارة الجودة.

10. متابعة التغيرات في المواصفات القياسية لإدارة الجودة.

11. إصدار اللوائح والتعليمات المتعلقة بتطبيق الاجراءات الخاصة بالجودة ومتابعة تنفيذها.

12. القيام بالرقابة الدائمة على توفير ظروف السلامة الصحية والمهنية في الدائره

13. تقديم التقارير الدورية بالانجازات والمشاكل والاخفاقات الى الادارة العليا

14. تقييم اداء العاملين تحت نطاق اشرافه .

15. يترأس او يشارك في اللجان والمؤتمرات والندوات داخل وخارج الدائرة .

16. إنجاز اية مهمة اخرى يكلف بها من قبل المسؤول المباشر.